عروض ابتسامة هوليود الخبر Can Be Fun For Anyone

Wiki Article

هل سئمت من التعايش مع المتاعب والمضايقات التي يسببها فقدان الأسنان أو أطقم الأسنان؟ في هذه الحالة، يمكن أن تكون زراعة الأسنان

مع المجموعة الصحيحة من العلاجات وطبيب الأسنان التجميلي الماهر بجانبك ، يمكنك الحصول على ابتسامة أحلامك في أي وقت من الأوقات.

ويتم  ذلك عن طريق تركيب عدسات الأسنان (الفينير أو الدايركت فينير)، حيث أنها عبارة عن طبقات خزفية رقيقة  يقوم الطبيب بلصقها على الأسنان لتظهر متساوية وناصعة البياض أثناء الابتسامة.

ما هي ابتسامة هوليود - فوائدها وأضرارها

لدينا عروض وخصومات على علاجاتنا بين الحين والآخر. أدخل بريدك الإلكتروني حتى لا تفوتك.

بالإضافة إلى أنه يمكنك متابعتنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال تطبيقنا الإلكتروني لحجز أي من الجلسات العلاجية والتجميلية التي تحتاجها و التعرف ايضاً  على عروضنا الجديدة والاستفادة من عروض اليوم الوطني. 

كم تكلفة ابتسامة هوليود (كم تكلف ابتسامة هوليود)، تختلف ابتسامة هوليود سعر في أشهر العيادات في جدة باختلاف عدد من العوامل ومنها:

فينير الأسنان أو كما يسمى بالعدسات اللاصقة للأسنان هو إجراء تجميلي يستهدف تحسين مظهر الأسنان للحصول على ابتسامة جميلة وجذابة كابتسامات فناني هوليود. الفينير ليس أحد تقنيات تبييض الأسنان ، بل هو قشرة تجميلية يتم تصنيعها من مواد خزفية صلبة ناصعة البياض في معامل متخصصة بمقاسات مُعينة تختلف من شخص إلى آخر، ويتم لصقها على الأسنان من الجهة الخارجية لعلاج بعض المشاكل المتعلقة بجمال الأسنان.

قد يطلب الطبيب من المريض العودة بعد عدة أسابيع لفحص اللثة والتأكد من ردة فعلها تجاه القشور الجديدة، عروض ابتسامة هوليود إضافةً إلى التحقق من موقع هذه القشور.

من الأسئلة المنتشرة بشكل كبير بين الأفراد هو الرغبة في التعرف على ثمن هوليود سمايل بتركيا، حيث نجد أن من ضمن الأسئلة التى يتم طرحها كل ما يلي:

الخطوة الرابعة: تسديد قيمة الدفعة الاولي من قبل العميل وبذلك تكون قد تمة المعاملة، ويقوم تطبيق تمارا بتسديد كامل المبلغ نيابة عنك.

شكر خاص للسيدة جوليا ومحمد جيب الذين ساعدوني في موعدي. لا استطيع الانتظار لزيارتي القادمة.

لا يمكن رؤيته بسهولة بسبب أنه شفاف و هو مريح في الاستخدام و لا يسبب أي حساسية للثة بسبب المعدن أو غيره ، و هو متحرك حيث يمكن إزالتها أثناء الطعام و الشراب و تفريش الأسنان و من ثم تركيبه بسهولة، يتم تغييره كل أسبوعين مع ضرورة زيارة طبيب الأسنان كل ستة أسابيع للمتابعة ، و تم صناعته بشكل أساسي من البلاستيك و تم تصميمه بدقة عالية حيث أن الطبيب يقوم بأخذ مقاسات الأسنان لتتناسب مع التقويم بكل دقة .

نتميز بتقديم ابتسامة هوليود بالمواد الاعلى جودة بالفينير الاصلي اي ماكس الالماني لنزودكم بابتسامة ناصعة بلون الاسنان الطبيعي و الشفافية الطبيعية للاسنان بتصميم رائع يستطيع تغطية كافة عيوب الاسنان و تلونها و باسعار مميزة ومدروسة على أيدي اخصائين تجميل الابتسامة .

Report this wiki page